Razi Online Policies

سياسات الرازي أونلاين


1. شروط استخدام الموقع

بإستخدامك ودخولك لموقع صيدلية الرازي، فإنك تقر وتوافق بالالتزام بهذه الشروط، وأنك توافق وتقبل بالالتزام بجميع القوانين والتشريعات المطبقة، وتقر كذلك بأنك مسئول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية.  

إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فلا يحق لك استخدام أو الدخول إلى هذا الموقع.   

إذا لم تكن موافقًا على هذه الشروط، فلا تقم بالوصول إلى الموقع أو استخدامه أو الكشف عن أي معلومات شخصية.  


2. عدم تقديم استشارات طبية مهنية

- المنتجات والدعاوى المتعلقة بمنتجات معينة على الموقع أو من خلاله لا يتم اعتمادها لتشخيص أو علاج أو منع أي أمراض.  

- الموقع غير مخصص لتشخيص أو علاج أي مرض أو تقديم نصيحة طبية متخصصة.  

- جميع المعلومات الواردة هي لأغراض معرفية فقط.  

- يجب استشارة طبيب أو أخصائي رعاية صحية فيما يتعلق بأي تشخيص أو علاج.  


3. إخلاء المسؤولية

- جميع المواد والخدمات تُقدّم "كما هي"، دون أي ضمانات صريحة أو ضمنية.  

- لا تتحمل الصيدلية مسؤولية عن أي أضرار ناتجة عن استخدام الموقع أو المنتجات.  

- قد تتضمن المواد على الموقع أخطاء تقنية أو مطبعية أو فوتوغرافية، ولا تضمن الصيدلية دقتها أو اكتمالها أو تحديثها المستمر.  

- لا تتحمل الصيدلية أي مسؤولية عن استخدام خاطئ للمنتجات أو أضرار ناجمة عن رغبة العميل في الاسترجاع أو التبديل.  

- الموقع لا يضمن أن الصور أو الأوصاف للمنتجات تعكس الواقع بدقة كاملة، وقد تختلف نتيجة تحديثات الشركات المصنعة.  


4. المنتجات والخدمات

- بعض المنتجات أو الخدمات قد تكون متوفرة حصريًا عبر الموقع الإلكتروني، وقد لا تتوفر في الفروع.  

- جميع المنتجات المعروضة على الموقع خاضعة للتوافر، وتحتفظ الصيدلية بحقها في تحديد الكميات المسموح بها لكل عميل.  

- تبذل الصيدلية قصارى جهدها لعرض صور المنتجات و أوصافها بدقة، ولكن:  

  - قد تختلف الألوان أو التفاصيل قليلًا عما هو معروض بسبب اختلاف إعدادات الشاشات أو تحديثات الشركات المصنعة.  

  - قد تجري الشركات تغييرات دورية على مكونات أو عبوات المنتجات دون إشعار مسبق.  

- بعض الخدمات (مثل العروض والتخفيضات) قد تكون محدودة المدة أو الكمية ولا تضمن الصيدلية استمراريتها.  

- في حال عدم توافر المنتج بعد تأكيد الطلب، تحتفظ الصيدلية بحقها في:  

  - إلغاء الطلب وإعادة المبلغ للعميل.  

  - أو اقتراح بديل مناسب للعميل قبل التنفيذ.  


5. التوصيل

- رسوم التوصيل داخل نطاق الصيدليات في منطقة القصيم: 10 ريال (مجاني إذا كان الطلب فوق 100 ريال).  

- مناطق التوصيل الحالية للرازي اونلاين: شمال بريدة - عنيزة - المنذب - الرس - البدائع - البكيرية - الخبراء - رياض الخبراء 

- التوصيل الخارجي عبر أرامكس: 27.6 ريال.  

- التوصيل الاقتصادي عبر ريد بوكس: 14.95 ريال.  

- التوصيل المبرد عبر أدوار: 31.05 ريال.  


6. الدفع

- جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.  

- طرق الدفع المتاحة: مدى، البطاقات الائتمانية، أبل باي.  

- جميع المبالغ تُحتسب بالريال السعودي.  

- استرداد المبالغ للطلبات الملغاة يتم على نفس البطاقة المستخدمة خلال مدة لا تتجاوز 14 يومًا.  


7. الاستبدال والاسترجاع

- فترة الاسترجاع أو الاستبدال: 7 أيام من تاريخ استلام المنتجات.  

- الشروط:  

  - الاسترجاع يكون عن طريق الفرع مع إحضار إيصال الدفع في حال الطلب داخل منطقة القصيم.  

  - إذا كان الطلب خارج منطقة القصيم، يتحمل العميل قيمة التوصيل في حال كان المنتج سليمًا.  

  - يجب أن تكون الأصناف في حالتها الأصلية دون تغيير أو خدوش.  

  - في حال إلغاء الطلب قبل تأكيد الطلب، يتم استرداد مبلغ الشراء بالكامل بالإضافة إلى رسوم التوصيل على البطاقة الائتمانية المستخدمة خلال 14 يومًا.  


8. المنتجات غير القابلة للإرجاع أو الاستبدال

- المنتجات التالفة أو المستخدمة.  

- الأدوية ( خصوصاََ أدوية الثلاجة )

- الحليب وأغذية الأطفال.  

- منتجات الصحة والجمال مثل:  

  - اجهزة الحلاقة.  

  - أجهزة إزالة الشعر.  

  - أجهزة العناية بالفم والأسنان.  

  - أي أدوات شخصية لها ارتباط مباشر بالنظافة والصحة العامة.  

- الأجهزة الطبية (إلا في حال وجود عيب مصنعي).  

- المنتجات المفتوحة أو المستخدمة.  

- أي منتج يحتوي على خدوش أو علامات سوء استخدام.  

- المنتجات التي يتم شراؤها ضمن عروض خاصة.  


9. خدمة العملاء والشكاوى

- تلتزم صيدلية الرازي بتوفير خدمة عملاء للرد على استفسارات العملاء واستقبال الشكاوى والملاحظات.  

- قنوات التواصل:  

  - الهاتف: 0539900959

  - البريد الإلكتروني: [email protected] .  

- أوقات العمل:  

  - من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً.